كل ما يخص بطاقة Pyypl ودع جميع مشاكل الدفع

1

 اذا كنت من متاسكني أحد الدول العربية فمن المأكد انك تعاني بعض من مشاكل الدفع الالكترونية لا سيما اذا كنت تعمل كفري لانسر أو كنت مهتم بمجال الاستثمار و العمل على الانترنت.

في هذه الاونة الاخيرة نشأت شركت Pyypl للتكنولوجيا المالية و هي أحد الشركات الصاعدة في مجال المعاملات البنكية و على عكس العديد من المنافسين لقد ذاع صوت هذه الشركة من خلال تقديمها للعديد من الخدمات التكنولوجية المتطورة كما انها قامت بالعديد من الاستثمارات في الكثر من الدول العربية و على رأسها  دولة الامارات لذالك سنقوم بعرض جميع مميزات و عيوب هذه البطاقة الجديدة التى تقدمها شركة Pyypl للتكنولوجيا المالية و حل أهم المشاكل التى يواجهها رواد العمل على الانترنت.

بطاقة ماستركارد من  Pyypl
أحصل على بطاقة ماستركارد MasterCard مجانا من Pyypl

جدول المحتوى
  1. معلومات عن Pyypl

في الحقيقة لقد حاولت التسجيل في شركة Pyypl  منذ اشهر ولاكن باتت محاولتي بالفشل فالدولة التي كنت اقطن بها هي "تونس"

لذالك وجدت الكثر من الصعوبات ، فأول خطوة للتسجيل هي فتح تطبيق ال GPS في جهازك ليتم تحديد مكان الاقامة الخاص بك و طبعا في بداية  ضهور هذه الشركة لم يكن هناك أي دعم للدول العربية بل كانت هذه البطاقة تعمل فقط على دول أروبا و الولايات المتحدة الامريكية.

قامت دولة الامرات بفتح استثمارات عالية مع شركة Pyypl و بادرت بفتح مقر خاص بهذه الشركة على أراضيها لذالك تم التعاون مع مختلف الدول العربية لتتم اتاحة فرصة التسجيل للجميع و تمتيعهم بجميع الخدمات المالية المقدمة من هذه الشركة الصاعدة كما قامت بجمع مبلغ بقيمة 11 مليون دولار أمريكي في أول جولة من مكاتب الممولين و المستثمرين.

مميزات شركة Pyypl

توفر شركة  Pyypl الناشئة القائمة على تقنية blockchain مدفوعات رقمية وخدمات مالية لمستخدمي الهواتف الذكية لإجراء معاملات عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان 


1 البطاقة المسبقة الدفع المقبولة دوليًا MasterCard

سوف تتمتع ببطاقة ماستر كارد MasterCard تمكنك من انشاء مدفوعات لجميع المواقع المتوفرة على الانترنت بكل سهولة و أمان ،يمكنك ايضا تفعيل حسابك على بيبال PayPal من خلال هذه البطاقة مسبقة الدفع التى تقدمها لك شركة Pyypl مجانا.

2 محفظة رقمية متعددة العملات

على عكس البنوك الالكترونية الاخري فشركة Pyyp للتكنولوجيا المالية تتيح لك فرصة انشاء محفظة الكترونية لتلقي جميع العملات الرقمية "كريبتو" مثل البيتكوين و الاثريوم و غيره .

يمكنك استلام و ارسال عملات رقمية بسهولة من خلال هذه المنصة الرائعة ، ايضا يمكنك تحويل جميع العملات الخاصة بك الى حسابك البنكي أو بطاقتك الالكترونية بدون اي مشاكل

3 النقل الفوري من مستخدم إلى مستخدم محلي

السرعة في ارسال المدفوعات المالية من حساب الى اخر ، فقط تقوم بوضع ايميل الشخص المتلقي و ارسال المبلغ المحدد 

تتم هذه المعاملات في دقائق معدودة و لا تتطلب اي وقت اضافي و هذه الخاصية تعد جيدة بالمقارنة مع المنافسين الاخرين لشركة Pyypl

4 اشحن رصيد الهاتف المحمول

يمكنك شحن رصيد الهاتف الخاص بك بسهولة من خلال بطاقة ماستركارد التى تتيحها لك Pyypl او حسابك الشخصي و لاكن مع الاسف هذه الميزة لا تعمل الا مع الدول المدعومة فقط 

لائحة بأبرز الدول العربية المدعومة من شركة Pyypl 

  • دبي
  • البحرين
  • مصر
  • السعودية
  • عمان
  • قطر
  • الكويت
  • الاردن
جميع هذه الدول تتوفر على مقر خاص بشركة Pyypl ولاكن هذا لا يعني انك لن تستفيد اذا لم تجد الدولة الخاص بك بل بالعكس لان أهم الخدمات يمكنك استخدامها بشكل جيد .
مقالات قد تهمك : ⇲⇲





مستقبل خمات Pyypl 

يبدون ان هذه البداية كانت جيدة كما ان الشركة لاقت الكثير من الاهتمام و المبادرات لذالك من المعتقد ان الستقبل سيكون مشرك فقد أعلنت Visa وPyypl في أواخر 2021 عن اتفاقية شراكة استراتيجية للشرق الأوسط وأفريقيا، مما عزز من وضع Pyypl كشركة رائدة في قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة.
أعتقد ان هذه بشرى لجميع دول شمال افريقيا الذين يعانون من مشاكل الدفع العالمية و عدم توفر الخدمات بالشكل المطلوب ، يمكن من الان الاعتماد على هذه الشركة الصاعدة فهي في تطولر ملحوض على عكس شركة كاش يو سابقا التى هرب منها جميع مستخدميها بسبب تداعيات الخدمة الخاص بهم و مشاكل أخرى على مستوى البطاقة.

طرق التسجيل في شركة Pyypl

بطاقة ماستركارد MasterCard مجانا من Pyypl
تفعيل البيبال PayPal من خلال ماستركارد مسبقة الدفع من منصة Pyypl

بادر بالتسجيل للحصول على بطاقة ماستركارد MasterCard مسبقة الدفع مجانا :

  • حمل التطبيق على الهاتف 
رابط التحميل لل Android
رابط التحميل لل IOS
  • قم بتشغيل تطبيق GPS 
من شروط التسجيل تشغيل ال GPS ليتم تحديد المنطقة التى تسكن فيها ، لذالك لا تقلق فليس هناك اي خطر على مستوى الحماية المعلوماتية.
  • أفحص بطاقة الهوية الخاص بك أو جواز السفر
من المؤكد اثبات الهوية الخاص بك اثناء التسجيل في اي بنك ، لذالك قم بفحص بطاقة الهوية الخاصة بك او جواز السفر من خلال التطبيق ليتم انشاء حسابك بدون اي مشاكل المرور الى الخطة التالية
  • أكمل بياناتك
اكمل بيناتك الشخصية مثل الاسم و غيره من المعطيات ، ايضا قم بربط الايميل الخاص بك بحسابك البنكي لكي تتمكن من الوصول اليه في المستقبل و لا تنسي وضع رقم الهاتف الخاص بك لاكمال جميع الخطواة الازمة.
و في النهاية مبروك عليك البطاقة و تمتع بجميع الخدمات الممتازة من خلال هذه المنصة وقبل نهاية هذه المقالة أريد ان أطرح معكم فكرة الربح من شركة Pyypl التى لازالت جميع المدونات لم تكتب عنها الى حد الان 

الربح من خلال شركة Pyypl

في الحقيقة لا تزال هذه الشركة جديدة كليا و مازالت هناك بعض من المعلومات التى لم يتم التصريح بها لذالك من الصعب ان تجد اي مقالة تتحدث عن كيفية الربح من Pyypl ولاكن من خلال بحثي لقد وجدة طريقتين للربح و في اعتقادي ان الامر سيكون ناجح.

الربح من خلال التسويق

اثناء فحصي للموقع الخاص بشركة Pyypl وجدة انها تتيح للمستخدمين الربح من نضام الأفلييت ، و هو بختصار شديد التسويق بالعمولة ، اي انك ستقوم بنشر هذه الشركة و اي شخص يتم تسجيله من خلالك ستربح عمولة و الحقيقة لا اعرف قيمة هذه العمولة لان الشركة تضع الايميل الخاص بها ليتم مراسلتها بهذا الشأن دون الافصاح عن اي معلومات أخري. 
قم بالتواصل مع فريق Pyypl للربح من الأفلييت من خلال هذا البريد :
affiliates@pyypl.com

الربح من خلاال الشراكة

هل تتذكرون شركة كاش يو Cashu ، لقد كان لديها نضام مشابه و هو نضام الموزعين الذي يمكنك من ربح مبالغ مالية من خلال توزيع الأرصدة على المستخدمين و في اعتقادي ان هذا الامر مشابه تماما لما ستفعله شركة Pyypl للتكنولوجيا المالية لذالك كن أو الواصلين و راسلهم من خلال هذا الايميل 
partners@pyypl.com

عيوب شركة Pyypl 

في الحقيقة الى حد هذه الساعة لم يتم التوصل الى أي عيوب و لاكن في اعتقادي الشخصي كان من المفترض وضع امكانية تسجيل حساب بنكي لان هذا الامر قد يساعد في اتاحة معاملات مالية مختلفة ، ايضا لايمكن اللوم على هذه الشركة فهي لاتزال جديدة ولاكن يجب اعتماد الكثير من الشركات مع المواقع العالمية الكبرى مثل أمازون و فيسبوك و غيره من المنصات.

معلومات أخرى عن Pyypl

Pyypl ليس تطبيق الهاتف المحمول الرقيق النموذجي فقط بل منصة خلفية للخدمات المالية الأصلية في blockchain.
لقد قامت بتطويرات تكنولوجية ذاتيه و هي تديرها بنفسها. على عكس معظم FinTechs ،فهي  لا نعتمد على مزودي الطرف الثالث.
ايضا تستخدم Pyypl الذكاء الاصطناعي المتقدم (AI) والتعلم الآلي (ML) للامتثال التنظيمي ومكافحة غسل الأموال (AML) وتمويل مكافحة الإرهاب (CTF) كما انها آمنة ومأمونة ومتوافقة بنسبة 100٪ مع جميع المتطلبات التنظيمية.


إرسال تعليق

1 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق