الطريقة المضمونة للقبول في جوجل ادسنس مع هدية

111

 مرحبا بأصحاب المواقع و المدونات ، نحن بصدد شرح الطريقة المضمونة للقبول في جوجل أدسنس و بما انك الشخص المستهدف في هذه المقالة فأعدك بالاستفادة كثيرا لانك ستجد دليل كامل و شامل حول جميع الخطوات الازمة للعمل بها من أجل القبول.

كلنا نطمح من أجل تحقيق دخل مادي من مواقعنا الالكترونية ولاكن مع الاسف ففي الدول العربية يعد جوجل أدسنس أفضل الطرق لتمكين ذالك على عكس الدول الاجنبية التى تتعد فيها وسائل الربح من المدونات و المواقع.

الطريقة المضمونة للقبول في جوجل ادسنس مع هدية
طريقة القبول في جوجل أدسنس Adsense

محتوى الدرس

قبل الدخول في صلب الموضوع و شرح جميع الطرق الممكنة للقبول في أدسنس سأقوم بسرد قصتي التى من الممكن ان تفيد الكثير من الباحثين حول هذا الامر.

انا أعرف جوجل أدسنس منذ 8 سنوات وقمت بفتح العديد من الحسابات و انشاء مدونات مختلفة و متعددة لذالك سأشارك معك خبرتي حول Adsense .

سابقا كان القبول في أدسنس سهل للغاية ، ولاكن هناك بعض من الشروط كانت تفرضها شركة جوجل على المدونات و لازال البعض منها قائما الى اليوم ، لقد كنت أقوم بانشاء مدونة و كتابة بعض من المقالات الذي لا يتجاوز عددها ال 20 مقالة ، ثم نشرها على مختلف المنصات للحصول على زيارات ليست بكثيرة و تقديم الطلب ليتم الرد في غضون اسبوع أو 10 أيام ويكون هذا الرد بالقبول في معضم الاحيان.

التحديثات

في هذه الأونة قامت شركة جوجل ببعض التحديثات حول القواعد التى يتوجب اعتمادها من صناع المحتوى الرقمي ، و كما تلاحظون ان مدونتى الحالية "لبرنس" لا تزال جديدة و قد قمت بربطها مع برنامج الأدسنس منذ أسبوع تقريبا و لاكن لا تتعجبو قد تم رفضي في البداية .

نعم لقد تم رفضي في البداية من جوجل أدسنس لاني قمت باتباع القواعد القديمة و تفاجأت عندما أتاني الرد لاني قمت بكتابة 30 مقالة حصرية مع ان القالب الحالى هو قالب مدفوع و احترافي و طبعا دومين المدونة مدفوع .

ملاحظة : ليس من الضروري ان يكون لديك قالب مدفوع أو دومين ايضا ، يمكنك ان تعمل على نطاق بلوجر المجاني و تركيب قوالب مجانية و تحقيق ارباح من جوجل ادسنس.

اذن كما اخبرتكم لقد كانت لدي 30 مقالة حصرية و زيارات تتعدي ال 300 زائر في اليوم و مع ذالك تم رفضي ، و انا انصح أي شخص قام بالدخول الى هذا الموضوع بالتكيز على كلامي الى النهاية لانك لن تخرج ابدا خالي اليدين.

 تركيب القالب للربح من الاعلانات

لقد لاحضت ان الكثر ينشرون تعاليق سخيفة على منصات التواصل الاجتماعي عن حقيقة ان القالب يؤثر على القبول في أدسنس ، و اريد ان أنوه ان هذا الامر هو خطأ و بقوة ايضا.

يمكنك تركيب اي قالب و ليس هناك اي مشكل أخي ، نعم كما ذكرت لك يمنك حتى اختيار القوالب المجانية التى تتيحها لك منصة بلوجر و هي قوالب بسيطة جدا و سيتم قبولك من ادسنس.

هناك أمر واحد انصح بالابتعاد عنه و هو تركيب القوالب المدفوعة التى تجدونها على الانترنت و هي قوالب مفبركة و تحتوى على الكثير من الاخطاء البرمجية التى يمكنها ان تأثر سلبا على مدونتك الخاصة .

اذا اردت قالب سيو بلس مثلا ، فقم بتركيب القالب المجاني المتوفر على الانترنت و هو خالي من جميع الاخطاء أو قم بشراء النسخة المدفوعة ولاكن احذر البحث عن النسخ المفوعة و تركيبها على مدونتك بالمجان لانك ستجدها بكثرة و هي مليئة بالشوائب.

 المحتوى المرغوب من Adsense

ابتعد عن نشر المقالات التى تحتوى برامج ضارة ، و اقصد بهذا التطبيقات المهكرة و مواقع الدارك ويب و غيره من الامور الاخرى ، ايضا مفاتيح التفعيل للبرامج لاتقم بنشرها في بداية مشوارك لان المدونات الجديدة لازالت تعد كمصدر غير موثوق من جوجل.

النتش

من المهم جدا ان تختار نتش أو موضوع لمدونتك متوافق مع قوانين جوجل ، في الحقيقة الكثير من النتشات مقبولة و ليست هناك أي مشاكل و لاكن أنصحك بالابتعاد عن انشاء المدونات الصحية التى تقوم بذكر أسماء الادوية فيها لان هذا الامر خطير جدا و أدسنس يمنعه بشدة ، ايضا المدونات التى تحض عن الكراهية و العنف أو تتناول مقالات دينية .

ابتعد ايضا عن اي مواضيع تتعلق بالجنس أو اشياء مشتقة من هذا النتش.

الصور

لقد ذكرت سابقا أفضل ثلاثة مصادر لجلب صور مجانية يمكنك نشرها بدون اي تعديلات ، لذالك لاتقم بارتكاب الاخطاء و عرض صور ليست ملكك .

الاغلبية يقومون بتحميل صور من محرك البحث و يبدأون في رفعها على مقالاتهم الخاصة و لاكنهم لا يعرفون خطورة هذا الامر ، لانك تنتهك حقوق شخص اخر و في أغلب الاحيان يأثر هذا على قبولك في ادسنس

تخيل أنك قمت بتصميم صورة لمقال معين و قد أخذ منك التصميم ساعة من العمل الجاد و بعد نشر هذه الصورة تجد انني قمت بتحميلها و رفعا على مدونتى الخاصة ، ماذا سيكون ردك ؟

اذن سأدعكم مع افضل ثلاثة مصادر لتحميل الصور مجانا و بدون أي حقوق

حصرية المقالات

اذا قمت بنسخ المواضيع و نشرها فأنت لاتقدم اي فائدة للمحتوى الرقمي ، و اذا نشرت ألف مقالة وقدمت لجوجل أدسنس ستأتيك رسالة بأن المحتوى الخاص بك هو" غيري ذي قيمة "

اذا اردت النسخ قم بتعديل احترافي جدا ، أو لا تعتمد هذا الاسلوب أبدا بل قم بكتابة مقالات خاصة بك من اجتهادك أنت،و اريد ان أخبرك بأمر مهم جدا و هو ان اي شخص يعتمد على النسخ فقط فأنصحه بأن يترك مجال التدوين و يذهب لتعلم أمر اخر.

حتى اذا قبلت من أدسنس و اصبح بامكانك عرض الاعلانات على موقعك ، اذا اعتمدت على النسخ فلن تأتيك اي زيارات من محركات البحث و لن تتصدر ابدا الصفحات الاولى بذالك لن تربح من أدسنس الا سنتات قليلة جدا و طبعا لن يرضيك هذا.

خلاصة : اذا كنت تفكر في المال السريع فلن تتمكن من العمل كمدون ، لان المقالات و المحتوى هو أهم عنصر ،قم بكتابة مقالات جيدة متوافقة مع السيو SEO  و اذا كنت لا تعرف ال SEO فأنصحك بكتابة مقالة لا تقل عن 300 كلمة و ان تفيد فيها القارئ قدر الامكان و تقديم أفضل المعلومات الممكنة.

اذا طبقت كلامي و استفاد الزائر من تدويناتك فأنت قد حققت 50 % من قواعد ال SEO بدون ان تشعر، اي شىء تتعب من اجله سيعود عليك بفائدة مستقبلا و هذا ما نعتمده عند تقديم أي محتوى و ربح المال من مجال التدوين هو أمر يأخذ بعض الوقت و الصبر.

✅مقالات قد تهمك 👌:






ملفات تعريف الارتباط

لن تخسر أي شئ اذا قمت باضافة رسالة تنص على الموافقة لملفات تعريف الاتباط ، كما انها ضرورية لانها تعطى مصداقية شاملة لموقعك .

هناك دول اروبية تقوم بحماية مستخدميها من الاضطهاد،لان الخصوصية على الانترنت اصبحت أمر مهم جدا لذالك لا تنسي وضع هذه الاضافة في جميع الاحوال.

التنسيق الجيد قبل الانضمام لأدسنس

قالب بسيط مع محتوى جيد مع تنسيق معتبر سيحقق لك مدونة احترافية جاهزة للقبول في برنامج اعلانات أدسنس ، اذن قم بتركيب القالب الخاص بك و اضافة أقسام ووضع مجموعة من المقالات داخل كل قسم ، لايهم عدد المقالات الخاصة بالاقسام التى وضعتها.

بعد رفع قالب جيد و أعني بجيد أن يكون سريع و لا يحتوى أخطاء برمجية و المظهر الخارجي ليس كل شئ ، المهم هو السرعة من حيث الاداء .

أكتب مقالات مفيدة لا تقل عن 300 كلمة كحد أدنى في مواضيع متعددة و ادراجها في أقسام الموقع الخاص بك .

ايضا لايجب ان تكون المدونة الخاصة بك تحتوى على روابط لا تعمل أو اقسام فارغة ، قم بوضع جميع الروابط و تجهيز كافة الاقسام بالمقالات .

لا تنسي اضافة بعض من الصفحات المهمة و هي أربعة صفحات :

  • سياسة الخصوصة
  • من نحن 
  • اتفاقية الاستخدام
  • اتصل بنا 

بعد اتمام هذه المراحل أريد ان اخبرك بسر عضيم ربما لن تجده على معضم المدونات الاخرى مع احترامي لها :

أدسنس لا يقبل المدونات الجديدة ، نعم اخي تذكر هذا الامر حتى اذا كتبت الف مقالة في اسبوع و تحتوى كل مقالة على 2000 كلمة فلم يتم قبولك لان مدونتك لا تزال جديدة و هي تعد كمصدر غير موثوق.

لقد تم اتخاذ هذا الاجراء في التحديثات الاخيرة التى قامت بها شركة جوجل أدسنس و هي ان لايقل عمر الموقع الخاص بك عن مدة ثلاثة أشهر اذالك لا تقلق اذا واجتك رالة الرفض.

خلاصة

لديك ثلاثة اشهر كاملة لتجهز مدونتك على احسن حال :

  •  اكتب مقالات جيدة تحتوى على معلومات مفيدة و غير منسوخة .
  • قم برفع صور حصرية و مجانية لكافة مقالاتك .
  • اهتم بتنسيق أقسام القالب الخاص بك و من المستحسن ان يكون عدد الاقسام من أربعة الى 6 .
  • احذر ان تضع روابط لا تعمل أو تترك بعض الازرار داخل القالب فاغة و لاتحتوى على روابط ناقلة .
  • انشئ الصفحات المهمة مثل سياسة الخصوصية كما ذكرنا في الاعلى .

بعد اتمام جميع المراحل المطلوبة ستجد ان مدونتك الخاصة اصبحت احترافية و جاهزة لانها ستتوفر على محتوى راقي و جيد و سيكون المظهر متناسق و معتبر كما ان جميع الروابط تعمل بدون أي اخطاء ، ايضا صور المقالات حصرية و لاتنتهك اي حقوق.

لاتنسي ان مدة ثلاثة اشهر كافية لكتابة 40 أو 50 مقالة وبذالك تكون قد فعلت أمرين مهمين يتمثلان في تجهيز قبولك لادسنس و تجهيز مدونتك لمحركات البحث.

أنا شخصيا قمت بالتقديم لجوجل أدسنس عندما تحصلت على 43 مقالة حصرية و جميع الروابط و الاقسامم كانت تعمل و الحقيقة لقد انتظرت لثلاثة أشهر و تم قبولي في مدة 24 ساعة .

تم رفضي في البداية و لاكن بعد ان قرأة جميع تعليمات جوجل لم أقم بالتقد مرة أخرى ، بل انتضرت الى ان تم تجهيز موقعي بالكامل و تقدمت للمرة الثانية و طبعا تم القبول في مدة يوم و هو أمر جيد جدا.

لقد نسيت ان اخبركم بأمر اخر وهو ان تقرء كل ما ورد في رسالة الرفض و تبدء في تعديله و اصلاحه ، هناك الكثير من الاشخاص قامو مرارا و تكرارا باعادة تقديم الطلب و بدون تعديل اي شئ في مدوناتهم ، من الممكن ان يتم قبولهم في جوجل ادسنس بالرغم من عدم تحديث المحتوى الخاص بهم ولاكن ستكون أرباحهم قليلة جدا في المستقبل.

طبق هذا الدليل البسيط و نسبة قبلوك في برنامج أدسنس للاعلانات هو 100% باذن الله ، اذا كنت تواجه أي مشاكل فلا تتردد في تركها داخل صندوق التعليقات في الاسفل فغايتنا هي المساعد قدر الامكان .

خدمة فحص المواقع مجانا

هدية
لاجل المتابعين و زوار موقعنا سيتم فحص أي مدونة بالكامل من أجل التقديم لبرنامج جوجل الاعلاني "أدسنس" لذالك لا تترك هذه الفرصة تضيع منك ، انت مطالب بوضع رابط موقعك أسفل هذه التدوينة داخل التعليقات ، ونحن و مطالبون بالفحص الشامل و الرد عليك في أقرب وقت ممكن.


إرسال تعليق

111 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
  1. السلام عليكم
    مقال رائع
    رابط مدونتى https://www.visions2050.com

    ردحذف
    الردود
    1. 1) عمر الدومين هو سنتين ولاكن المدونة تضهر جديدة؟
      يبدو انك اشتريت هذا النطاق من شخص اخر و هذا ما لاينصح به لانه من الممكن ان يكون هذا النطاق محضور اصلا من ادسنس
      2) مواضيع المدونة ليست حصرية 100%
      تحتوى الكثير من المواضيع على نسبة جيدة من الانتحال
      3) نتش عشوائي
      نعم اخي مرة أجد تقنية و مرة اجد البناء و الديكور مع الخرسانة ؟ حدد مجال المدونة الخاصة بك هو هو تقني أم مختص في الديكور و أعمال البناء.
      4) أقسام عشوائية
      لديك ثلاثة اقسام عشوائية و تحتاج اهتمامك من اجل الاصلاح
      5) القالب يحتوي على مجموعة من الاخطاء البرمجية
      هناك مواضيع متداخلة بسبب القالب و التنسيق و لايمكن حتى قرائتها بشكل جيد
      6 ) الكلمة المفتاحية الأكثر قوة في مدونتك هي " تعدين البيتكوين "
      ابتعد عن اي شي يخص التعدين في البداية ، هل تعلم انك اذا قمت بحملة اعلانية على الفيسبوك لترويج مقال مثل هذا سيتم اغلاق حسابك الاعلاني بالكامل و قد حدث هذا معي سابقا ، ولا اضن ان جوجل تختلف كثيرا و لاكن لا بأس في تأجيل هذه المواضيق مادمت لم تقبل بعد .

      حذف
    2. https://exinf3.blogspot.com/?m=1&fbclid=PAAaaZkwQI86oqqbJZh7r-zjpBwf-xIapR1yfqkPSIbuA_FI_-6xV0FuB-vf0

      حذف
  2. حقيقة مدونة رائعة جدا واستفدت كثير.
    وهذا رابط مواقعي ارجو الفحص و المشاكل التي تتعلق بهي
    Www.bondok-1.com
    ويمكنك الرض على من خلال Gamil الخاص بي
    Omarelsony00@gmail.com
    Thank You

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على تعليقك المتميز
      لقد قمنا بالرد على طلبك بخصوص فحص الموقع .
      اذا لم تجد رسالتنا من الممكن ان تكون في ال Spam و لاكن من المأكد انك تلقيتها
      في النهاية ، لا تتردد في ترك اي استفسار ، تمنياتي لك بالنجاح

      حذف
  3. هل يمكنك فحص موقعي
    https://www.ghanascopes.com/?m=1

    ردحذف
    الردود
    1. مدونتك ضعيفة جدا فهي بالكاد تحتوى على محتوى ، قم بكتابة مقالات مفيدة و حصرية أي بدون نسخ ، ايضا جميع الصور لا تضهر داخل المقالات و بذالك عليك تعديل هذا الامر .
      اهتم بموضوع واحد ، تقنية أو دين ،او رياضة المهم اكتب حول أمر واحد و لا تجعل المحتوى الخاص بك غير مفهوم و مرتكز .
      اخر شئ هو القالب الخاص بك ، النسخة التى تستعملها الان تحتوى عى أخطاء ، حاول ايجاد نسخة مجانية تعمل بشكل افضل
      يمكنك تطبيق ما نشرته لك في هذه التدوينة لتحل الامر

      حذف
  4. مقال رائع جدا جدا تبارك الله ، شكرا جزيلا
    رابط موقعي :
    Www.travelwme.xyz

    ردحذف
    الردود
    1. أولا صفحة سياسة الخصوصية تحتوى على روابط خاطئة كان عليك ان تغيرها.
      لايمكن نشر صفحة من نحن كتدوينة تظهر في الصفحة الرئيسية "About"
      ثانيا مقالاتك ليست حصرية بالكامل بل تحتوى على بعض من الانتحال ، انصحك بعدم الاعتماد على النسخ.
      ثالثا المدونة حديثة جدا و لا تحتوى على ألف زيارة حتى الان ، لقد أخبرت بأن ادسنس لا يقبل المدونات الجديدة التى يقل عمرها عن ثلاثة اشهر .
      و اخيرا قم بكتابة عدد كافي من المقالات. من 40 الى 50 مقالة

      حذف
    2. شكرا على تعليقك ، حاول تطبيق ما ذكرته لك و ان شاء الله بالنجاح ، اتمني لك التوفيق

      حذف
    3. كيف أعرف حصرية مقالاتي؟ مع العلم أنني قمت بإعادة صياغتها بطريقة جيدة .. و قبل ما اقوم بنشرها اتأكد من حصريتها عن طريق

      smallseotools
      Plagiarism checker

      حذف
    4. نعم ، اسلوبك جيد جدا واصل بهذا الطريق ، والمهم هو عدم النسخ لان بعض مواقع الفحص لا تكون صحيحة بنسبة كبيرة

      حذف
  5. السلام عليكم ممكن تفحص المدونة وشكرا على المجهود

    onom.site

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي الكريم
      لقد تم انشاء موقعك في 2022-04-10 03:41:44
      وهو يبلغ من العمر شهر أي انه لا يزال جديد ولا صلح للتقديم في ادسنس
      المحتوى الخاص به يحتوى على الكثير من الانتهاكات مثل تيلجرا الذهبي و تلك التطبيقات المعدل عليها و الغير أصليه فجوجل دائما ما يعتبرها برامج خبيثة ، يمكنك حفضها كمسودة في القوت الحالي و نشر أشياء نضيفة لا تحتوى اي شك.
      أيضا القالب الخاص بك لا يحتوى على أقسام ، قم بوضع أقسام لموقعك مثل (برامج ، العاب،اخبار،ايفون...)

      حذف
  6. ارجو معاينه موقعى
    www.top707.com

    ردحذف
    الردود
    1. المدونة الخاصة بك تحتوى على الكثير من الاشياء الغير منضمة مثل المحتوى ، احيانا تجد مقال عربي و أحيانا مقال أجليزي ؟ كيف هذا أخي أكتب عربي او انجليزي واحد فقط .
      اذا اردت انشاء محتوى انجليزي قم بانشاء مدونة اخرى انجليزية بالكامل .
      ثانيا الاقسام تحتوى على أسامء طويلة جدا .
      ثالثا هناك بعض الانتهاكات على مستوى النسخ
      عدل على تسميات الاقسام وقم بخذف المقالات الانجليزية ، قدم محتوى جيد غير منسوخ ، اكتب من 45 مقالة الى ال 50 مقالة ، حصرية
      ثم احصل على زيارات من محرك البحث و قدم من جديد سيتم القبول ان شاء الله

      حذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. شكراً جزيلاً ..... مقال جيد جداً

    أتمني مراجعة الموقع وملاحظات حضراتكم

    https://www.guide-24.com/

    ردحذف
    الردود
    1. الحقيقة موقعك رائع جدا كما ان المقالات طويلة وممتازة ولاكنها تحتوى على نسبة من الانتحال لذالك احرص على الحصرية دائما
      لا اعلم عن حصرية الصور لانك تقوم بتعديلات عليها ولاكن في المجمل لا بأس بها .
      أمر واحد هو عمر الموقع و هو 30 يوم ، يعني شهر فقط لذالك ركز على جلب زيارات حقيقية من مواقع التواصل و محركات البحث ، انتضر لمدة شهرين أخرين للحصول على ترافيك معتبر ثم قم بالتقديم لادسنس و انشاء الله بالتوفيق

      حذف
    2. للاسف تم رفض الموقع مرتين (محتوي غير ذي قيمة)

      حذف
    3. لا تقلق اخي لقد اقتربت كثيرا من الهدف ، القليل فقط يفصلك عن مرحلة القبول ، واصل النشر بستمرار و حاول جلب المزيد و المزيد من الزيارات ، اصبر لمدة 20 يوم اضافية و انت تعمل بهذا الشكل ثم جرب من جديد

      حذف
  9. السلام عليكم أخي...
    رابط مدونتي للفحص : www.ageofscience.online

    ردحذف
    الردود
    1. كل شئ منضم و جيد ولاكن جميع أغلب المقالات الخاصة بك قصيرة جدا ، حاول تقديم محتوى أفضل للزوار
      يجب كتابة مالات تتجاوز ال 300 كلمة ، قم بالتعديل على جميع المقالات
      لقد قمت بوضع مقالة تحتوى على مجموعة من الادواة الازمة التى تمكنك من كتابة مقالة جيدة ، راجع هذه التدوينة
      بعد اتمام عملية التعديل على المقالات حاول جلب المزيد من الزوار ، ثم قم بالتقديم لادسنس

      حذف
  10. ممكن فحص لمدونتى https://www.yurgym.com/

    ردحذف
    الردود
    1. مرحا اخي ، تم فحص موقعك
      1 المقالات قليلة جدا ، تقريبا 15 مقال لديك
      حاول كتابة من 45 لل 50 مقال حصري
      2 المحتوى ضعيف أو ناقص
      المقصود هو كتابة مقالة تتجاوز ال 300 كلمة
      3 قم باضافة خاصية الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

      حذف
  11. شكراً لك على هذا المقال المفيد وأرجو منك أن تراجع هذا الموقع مشكوراً koora365live.com

    ردحذف
    الردود
    1. تم فحص الموقع
      التنسيق و كل شئ جيد ماعدا المحتوى
      المحتوى الخاص بك ناقض بعض الشئ لان معضم المقالات قصيرة
      حاول ايضا تعديل الصور بشكل اكبر
      قم باضافة رسالة ملفات تعريف الارتباط
      تمنياتي للجميع بالنجاح

      حذف
  12. ما هو القالب الخاص بموقعك بعد اذنك

    ردحذف
  13. السلام لم يتم قبول موقعي بعد
    https://www.speakkeys.com/

    ردحذف
    الردود
    1. مقالاتك قصيرة جدا جدا مع ان الصولر غير حصرية
      يعتبرها جوجل ادسنس كمحتوى بدون قيمة و غير قيمة

      حذف
  14. أخي الكريم ما رأيك في التقديم لأدستيرا ؟
    لقد قدمت لهم موقعي المرفوض من أدسنس و تم قبوله في مدة وجيزة

    ردحذف
    الردود
    1. اصبر قليلا و حاول التركيز على المحتوى الجيد ، قم بجلب الزيارات و حاول تصدر نتائج البحث و لا تقلق سيتم قبولك في ادسنس ان شاء الله فقط بعض العمل الجاد ، اما بالنسبة لادستيرا فلا انصحك بها لان ارباحها تكاد تكون معدومة كما انها ليست بالمصداقية الكافية

      حذف
  15. السلام عليكم اشكرك علئ هاذا المقال المفيد
    وطريقة السرد الرائعة لكن لدي مدونة قدمت 6مرات وتاتي بالرفض
    https://maexes.net/ هاي هية المدونة ارجو مراجعتها واذا تستطيع مساعدتي في القبول لو مقابل لا مشكلة لدي وجزاك الله خير

    ردحذف
  16. الحقيقة مدونتك جيدة جدا ، قالب منسق و اقسام منسقة ، لديك مشكلة في صفحة سياسة الخصوية فالمحتوى الخاص بها يبدو خاطأ و عشوائي ولاكن لا تقلق لقد قمت توا بانشاء صفحة سياسة خصوصية لموقعك
    https://file.io/OKoN998hWxSP
    يمكنك تحميل الملف بصيغة .txt و نسخ الكود ثم اضافته مكان صفحة الخصوصة في تبويب ال html
    لديك مشكلة في الصور ، قم بالتعديل عليها و لانقم بالرفع مباشرو من صور جوجل لانها تحتوى حقوق نشر .
    ايضا قم باضافة صفحة اتفاقية الاستخدام و اضافة اشعار خاص بملفات تعريف الارتباط.
    حظ موفق اخي

    ردحذف
  17. ممكن مراجعة لو سمحت لموقعي https://trind00.blogspot.com/

    ردحذف
  18. مرحبا اخي الكريم ، نتأسف على التأخر في الرد
    لقد تم فحص المدونة الخاصة بك
    حاول جلب صور حصرية ، مع انك تقوم بمجهود جيد حيال تعديل الصور و لاكنها لا تبدو حصرية ، لقد ذكرنا ثلاثة مواقع لجلب الصور المجانية
    المحتوى جيد ، فقط احرص على حصريته
    الزوار قليلين جدا لذالك ترتيب في الكسا جد مرتفع ، حاول نشر رابط موقعك بطريقة جيدة لجلب مزيد من الزوار و تخفيظ ترتيبك.
    قم بوضع رسالة لملفات تعريف الارتباط.
    و ان شاء الله بالتوفيق

    ردحذف
  19. رابط مدونتي أرجوا أن تفحصها
    https://blognews97.blogspot.com/?m=1

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي نأسف على التأخير في الرد لضروف خاصة
      لقد تم فحص موقعك
      المقالات ناقصة جدا و تكاد تكون بدون محتوى اصلا
      ليست لديك صور داخل المقالات
      يجب الحرص على توفير محتوى متميز ب 300 كلمة على الاقل في كل مقالة مع دمج الصور

      حذف
  20. https://tafkir7.blogspot.com

    ردحذف
    الردود
    1. قم بكتابة مزيد من التدوينات الاضافية لكي يعلم جوجل انك جاد في العمل و موقعك مستمر ، لان بعض المدونات تتوقف عن العمل في مدة قصيرة و جوجل يريد مواقع مسترسلة ، ايضا لا تنسي اضافة قسم او قسمين أخرين للمدونة مع اضافة اشعار ملفات تعريف الارتباط لان جوجل يحرص على المصداقية .
      لقد أخبرتك بقصتي و عن عدد التدوينات لذالك من المهم جدا نشر المزيد ، لم تكن هذه تجربتي فحسب بل كانت مع اصدقاء لي

      حذف
  21. راجع موقعي

    https://tafkir7.blogspot.com/

    ردحذف
    الردود
    1. قم بكتابة مزيد من التدوينات الاضافية لكي يعلم جوجل انك جاد في العمل و موقعك مستمر ، لان بعض المدونات تتوقف عن العمل في مدة قصيرة و جوجل يريد مواقع مسترسلة ، ايضا لا تنسي اضافة قسم او قسمين أخرين للمدونة مع اضافة اشعار ملفات تعريف الارتباط لان جوجل يحرص على المصداقية .
      لقد أخبرتك بقصتي و عن عدد التدوينات لذالك من المهم جدا نشر المزيد ، لم تكن هذه تجربتي فحسب بل كانت مع اصدقاء لي

      حذف
  22. شكرا لك علي الشرح الاكثر من رائع ممكن تراجع موقعي بعد اذنك
    https://www.bramjapp.com

    ردحذف
  23. باين علي حضرتك شخص قديم ومحترف في التدوين استمر صديقي ويارب يوفقكم من نجاح ل نجاح اود ان اتواصل مع صاحب التدوينه

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي ، شكرا لك على هذا التعليق المميز و المحفز في ان واحد ، يمكنك الضغط على ايقونات التواصل في الاسفل او الاعلى ، او قم بالذهاب الى هذا الرابط ليحولك الى صفحتي الشخصية على فيسبوك https://www.facebook.com/hacker.sud/

      حذف
  24. سلام عليكم كنت عايز اعرف موقعي ينفع يتقبل ولا صعب
    المحتوى بث مباريات
    Www.shoothakooralive.xyz

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم ليس هناك اي مشكل في نقل المباريات ولاكن موقعك ملئ بالاعلانات الغريبة و النوافذ المنبثقة لذالك من الصعب يتم قبول موقعك ، قم بحذف جميع الاعلانات ، و حاول وضع قسم خاص بالاخبار ينشر تدوينات عن الاعبين او المباريات .. أو الملاعب و كل ما يخص الكرة ، لذالك سيكون لديك موقع متكامل يحتوى على تدوينات وبذالك يكون لديك محتوى و ثانيا هذه التدوينات ستجلب لك زيارات من محركات البحث اي انك ستظرب عصفورين بحجر واحد و هو ارضاء جوجل بالمحتوى و جلب الزيارات المجانية من جوجل .
      وطبعا ستقوم بوضع مباريات مباشرة ولاكن احرص ان يكون مشغل الفيديو نضيف و لا يحتوى على نوافذ منبثقة او اعلانات غريبة

      حذف
  25. انا استعمل البدائل مثل ادسيرا وبروبلير

    ثانيا هل هناك قالب افضل من المعروض وشكرا

    ردحذف
  26. هل مدونتي جاهزة لقدم في جوجل أدسنس ولا لا
    https://mixxdh.blogspot.com/?m=1

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اسف على التأخهر في الرد
      اغلب الصور غير حصرية ،قم بتغيير الصور ، ايضا لديكط مقالات قصيرة جدا و تحتوى على انتحال لذالك ركز على الحصرية في الصور و القالات و حاول اثراء المحتوى الخاص بك اكثر

      حذف
  27. مرحبا وشكرا لكم ممكن فحص لمدونتي قدمت مرتين والرد كان رفض ممكن فحص ولكم جزيل الشكر
    https://techtech2021.blogspot.com/?m=1

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا
      اولا عدد المقالات غير كافي ، لديك 15 مقال فقط و ثانيا قم بالغاء الاعلانات ، لانك تستعمل شركة اعلانات اخري و لا تنسي التركيز على جلب الزيارات اليومية

      حذف
  28. بارك الله فيك. ممكن إطلالة
    Www.howtoday.org

    ردحذف
    الردود
    1. ركز على عدد المقالات و عدد الزيارات اليومية مع حصرية الصور ، لقد ذكرنا هذا داخل المقالة ، شكرا

      حذف
  29. السلام عليكم
    اخي الكريم هذا رابط مدونتي تم رفضها ازيد من 10 مرات 🤔
    https://www.ta3limsa7.com/

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي ، اولا المحتوى غير متجدد بمعني انك مهمل لتدويناتك و لا تقوم بالكتابة بشكل مستمر او منتضم ، ايضا محتوى قليل و لا يحتوى على زيارات ، حاول قدر الامكان جلب زيارات كثيرة لموقعك ، حوالي 200 زائر في اليوم على الاقل و الكتابة بشكل مستمر ، يعني كملخص ، قم بالكتابة يوميا الى نهاية هذا الشهر و حاول نشر موقعك على اوسع نطاق لجلب زيارات و عند انتهاء هذا الشهر اضن انك ستتحصل على محتوى جيد يقارب ال 50 مقالة ، و عدد زيارات معقول ، ايضا حاول وضع اضافات مفيدوة و الاهتمام بموقعك أكثر و في النهاية اتمنى لك التوفيق

      حذف
  30. مرحبا رابط مدونتي https://www.1educationdz.com/ هل يمكن ان تفحصها؟ و شكرا مسبقا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم قم بتغيير القالب لانه غير مناسب و ردء جدا ، حاول وضع صور حصرية داخل المقلات الخاصة بك بحجم 600x300 لتكون بجودة مناسبة ، ايضا لا تقم بوضع اي اعلانات منافسة لادسنس ولاتنسي الحصول على زيارات يومية جيدة ، طبق ما ذكرته لك لحوالي شهر مع النشر بشكل يومي و منتضم ، في النهاية تمنى لك التوفيق

      حذف
  31. مرحبا رابط مدونة https://app8android.blogspot.com

    ردحذف
    الردود
    1. app8android.blogspot.com
      بحاجة إلى اهتمام
      هذا رد من ادسنس شو معني بحاجة إلى اهتمام معي 103 مقالة

      حذف
    2. أخي الكريم ، حاول اعادة صياغة اي مواضيع تحتوى على نسخ او انتهاك و الاكثر أهمية من هذا لا تقم بوضع اي اعلانات على موقعك ، احرص على سرعة الصفحات من خلال ضغط الصور ، ايضا عدد الزوار مهم جدا لذالك يجب عليك ان تحصل على 200 زائر يوميا على أقل تقدير ، اذن خلاصة قم بالعمل من جديد على موقعك الى نهاية هذا الشهر و حاول جلب الكثير من الزيارات و لا تيأس و في نهاية هذا الشهر قم بتقديم طلب اخر لادسنس ، طبعا سيلاحظون الفرق الكبير ، تمنياتي لك بالتوفيق

      حذف
  32. ارجو شاكرا لكم فحص موقعي
    https://www.fwa2ed.com/?m=1

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي الكريم ، لديك الكثر من الصور الغير حصرية ، لقد ذكرنا لك سابقا ثلاثة مصادر لجلب الصور المجانية ، ثانيا حاول كتابة مقالات اضافية و الحرص على جلب المزيد من التراافيك ، يمكنك مراجعة قسم بلوجر الذي يحتوى على مقالة ذكرنا فيها 19 مصدر لجلب الزيارات . ايضا اذا كانت لديك بعض النصوص المنسوخة في احد مقالاتك فقم بتعديلها ، الحصرية و لا شيء سواها ، اخر نقطة هي تجنب ذكر اسماء الادوية ما دمت مهتم بمجال الصحة

      حذف
  33. السلام عليكم تم رفضي سابقاً بمحتوى غير ذي قيمة وقد حذفت الكثير من المقالات وكتبت الكثير
    https://www.mu-fakir.com
    هل اقدم من جديد؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقلق اخي لقد اقتربت كثيرا من الهدف ، فقط واصل نشر مقالاتك و قم بجلب زيارات أكثر ، ايضا حاول التعديل غلى المقالات السابقة بمعني اذا كانت لديك مقالات قصيرة أضف اليها محتوى أكثر .. ، اذا قم بالعمل بهذه النصائح لمدة 20 يوم و من بعدها قدم من جديد و باذن الله سيتم قبولك ،

      حذف
  34. هذا موقعي
    https://www.mtaltawaf.com
    مع العلم كنت شغال على الدومين المجاني ومحقق الربح بالمجاني وقمت بشراء الدومين هذا الاسبوع وقمت بربطه قبل امس بالموقع اتمنى تفحص لي الموقع وهل سيتم قبوله مرة اخرى في ادسنس منتظر ارد على الايميل mtwhatsapp2021@gmail.com
    وتحياتي لك ♥♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي ، مدام تم قبولك في المرة الاولي فان موقعك مجهز بصفة كاملة و لايخصه شيء لاكن مع الاسف في اعتقادي الشخصي بأنه سيتم رفضك في المرة الثانية بنسبة 90% لان النطاق الخاص بك جديد ، هذا على حسب تجربتي ، اذا تم رفضك لاتقلق فقط واصل العمل و تحسين الكلمات المفتاحية و قدم بعد فترة من الزمن ، ولنقل مدة شهرين مثلا ، طبعا هذا كله ليتم تقوية الرابط الجديد

      حذف
  35. السلام عليكم ممكن مراجعه موقعي
    https://www.zamanalsharifi.com

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي ، اول شي سأخبرك به هو عمر النطاق الخاص بك و هو 4 سنوات ، يعني لا اعرف اذا كنت تعلم بهذا الامر ام لا و لا اعرف من اين اشتريت هذا النطاق ، قد يكون محظور من ادسنس و عليه مخالفات سابقا ، لاكن اذا كنت تعلم كل ما يخص هذا النطاق و هو سليم فحاول التقليل من وضع الالعاب المهكرة و قم بكتابة محتوى اكثر داخل المقالات الخاصة بك ، ابضا قبل التقديم لادسنس قم بازالة اي اعلانات داخل موقعك ، لاني لاحظت انك تستخدم اعلانات لشركة اخري ، بالتوفيق

      حذف
  36. بسم الله مشاء الله مقال جميل جدا استفدت منه كثير
    تم رفضي في ادسنس اكثر من مرة ولم يتم توضيح الأسباب غير اني مخالف للسياسات
    برجاء فحص موقعي حتي اعرف ما هي المشكلة تحديد
    رابط موقع https://www.bestrealstory.com/
    شكرا مقدما علي مجهودك

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي
      اول شي عدد المقالات غير كافي لديك 39 مقال
      ثانيا عمر النطاق شهرين ، يعني لا يزال جديد
      ثالثا الصور تحتوى على حقوق ملكية
      طبق ما شرحناه في هذه المقالة اخي ، شكرا لك

      حذف
  37. https://mymaodo3.blogspot.com/?m=1 دي مدونتي مممن تشوفها

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم مدونتك بعيدة جدا عن المعقول ، شاهد احد دورات بلوجر للتعلم اكثر ، لم اجد اي نقطة اتكلم عنها لانها تكاد تكون مدونة بالاحري .. أبحث عن دورة تعلم بلجر لا بأس فهذا ليس عيبا

      حذف
  38. الردود
    1. اخي الكريم لديك حوالي 33 مقال ، لذالك انت لم تطبق ما وجد في الشرح ، ثانيا قم بتركيب قالب سيوبلس المجاني لانه خالي من الاخطاء البرمجية ، اذن اكتب في المجمل مابين ال 55 لل 60 مقال و قم بجلب المزيد من الترافيك و الزيارات و قدم من جديد ، بالتوفيق

      حذف
  39. موضوع رائع ممكن تشوف مدونتي
    https:\\australia3030.blogspot.com

    ردحذف
  40. الردود
    1. مرحبا ، اخي اولا قم بحذف جميع الاعلانات التى تضعها الان وواصل النشر بطريقة عادية و قم بتغيير القالب الخاص بك لانه يحتوي على الكثير من الاخطاء البرمجية ، اجلب المزيد من الزيارات لموقعك ، هذا فقط و سيتم قبولك ان شاء الله

      حذف
  41. اود ان اشكرك ليس فقط على هذه المقالة الرائعة وانما على موقعك ككل ربنا يوفقك
    لو سمحت رابط موقعى للمراجعة www.insh20.com
    ومن فضلك الرد من خلال هذا الايميل babwrby35@gmail.com
    مع جزيل الشكر والاحترام

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي ، نتأسف على الرد في التأخير بسبب بعض الضروف ،
      بالنسبة للموقع الخاص بك فعمره تعدي الثلاثة اشهر و هو امر جيد ، لديك مقالات مأرشفة على محرك البحث و هذه ايضا نقطة ايجابية و لاكن هناك بعض المقالات نتفتقد الى الحصرية مع ان عدد الزيارات قليل جدا و بالنسبة للصور فهي تحتوى على حقوق ملكية لذالك حاول التعديل على الصور بطريقة احترافية او استعمل مواقع الصور المجانية التى تحدثنا عنها في مواضيعنا السابقة .
      الاهداف : قم بالتعديل على الصور ، عدل على اي مقال يحتوي نصوص منسوخة ، واصل نشر المقالات و حاول جلب زيارات أكثر و لا تقلق لانك ستقبل عاجلا ام اجلا
      بالتوفيق

      حذف
  42. https://siimo-tech.blogspot.com
    ممكن فحصل للموقع بعد اذنكم

    ردحذف
    الردود
    1. موقعك جيد اخي فقط يحتاج الى اهتمام اكثر منك و بالاخص على مستوى المحتوى ، عدم النتشر بانتضام مع زيارات قليلة جدا ، مع عدد كلمات قليل داخل المواضيع ، حاول اثراء المحتوى الخاص بك لكي لا تقع في مشكلة الرفض بسبب المحتوى الغير ذي قيمة

      حذف
  43. مقال أقل ما يقال عنه أنه رائع و مفيد ، والمدونة ككل جد جد متميزة ، شكرا لكم على المعلومات القيمة و المجهودات المبذولة،
    هذا رابط مدونتي في الأسفل ، اشتغلت عليها منذ ازيد من 8 أشهر تقريبا ، وقد سبق لي و أن قمت بارسال الطلب الأول الى أدسنس لكن للأسف الجواب كان "الرفض" بعدها قمت بالعديد من التعديلات و التغييرات على المدونة و الآن أنا بصدد ارسال طلب آخر ، لذا أرجو منكم مراجعة مدونتي و اخباري ان كانت ماتزال هناك أخطاء أو ما يستوجب التعديل ..
    تقبلوا مروري و ألف الف شكرا لكم
    https://www.workingonline12.com/

    ردحذف
  44. صديقي ممكن مراجعة لموقعي
    www.mrnoobff.com

    ردحذف
  45. https://eatthecode.com/

    ده بلوج تقني اترفض اكتر من مره في ادسنس ومش عارف السبب
    ياريت لو حد يقدر تفيدني اعمل ايه علشان يتقبل
    وشكرا جزيلا

    ردحذف
  46. https://www.nutritionworld2021.online/

    ردحذف
  47. اخي مدونتك جميلة ومفيدة جدا
    ارجو منك فحص مدونتي
    https://www.yazanblog.com/

    ردحذف
  48. جزاك الله خيراً
    ممكن معاينة مدونتى
    https://elkholasah2in4english.blogspot.com

    ردحذف
  49. جزاك الله خير اخي
    https://blackhamad.com
    ممكن فحص الموقع

    ردحذف
  50. مقال جميل و مفيد كما اتمنى الإستمرارية في مد يد العون و الفائدة للمبتدئين..
    أتمنى مراجعة موقعي و شكرا لمجهودكم الجبار..
    www.nourlady.com

    ردحذف
  51. https://www.artechno3.xyz/
    هل يمكنك مراجعة موقعي

    ردحذف
  52. مرحبا شكرا كتير معلوماتك كتير فادتني ، انا موقعي رفضو بس ما فهمت شو التحسينات اللي لازم اعملها ، ازا بتقدر تشوف وتحكيلي رأيك https://jobjor.work/

    ردحذف
  53. ارجو ان تقوم بمراجعة مدونتي لأن رد ادسنس تأخر لأكثر من اسبوعين www.golatokora.com

    ردحذف
  54. https://trind00.blogspot.com/ ممكن مراجعة اخي

    ردحذف
  55. السلام عليكم
    ممكن فحص لموقعي وهذه خدمة جيدة
    رابط الموقع:bass-ma.com
    تقومون بها

    شكرا لكم

    ردحذف
  56. مرحبا مقال جميل فعلا ♥
    ممكن فحص موقعي https://www.smstroop.com

    ردحذف
  57. https://succeswayteen.blogspot.com/ الرجاء فحص هذه المدونة ان امكن وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. مدونتك لازالت جديدة كليا، يجب ارفاق محتوي و انشاء هذه المدونة فهي لا تزال صفحة واحدة، طبعا بعد نشر مقالات ووضع قالب مميز يمكنك التقديم على ادسنس

      حذف
  58. https://cimabity.com/
    هل ممكن فحص هذا الموقع من فضلكم

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا 👋، موقعك جيد جدا، فقط قم بالنشر بصفة مستمرة، حاول حذف بعض الصور التي تحتوي على حقوق ملكية و لا تنسي التعديل على صفحة سياسة الخصوصية، قم بالدخول الى قسم بلوجر داخل موقعنا، ستجد مقالة تحتوي على ادواة التدوين، لقد خصصنا فيها مواقع تعطيك صور مجانية بدون اي حقوق، ايضا ستجد هناك ادات توليد صفحة سياسة الخصوصية بنقرة زر
      بعد إتمام كل شي واصل النشر و جلب ترافيك ، ثم قدم مجددا بعد شهر من هذا التاريخ

      حذف
  59. مرحبا استاذ كيف حالك

    انا منذ 2018 وانا احاول انشاء مدونة احترافية وحلمي هو القبول في ادسنس لكن غالبا ما اقابل الرفض من طرف جوجل ادسنس هذه اخر مدونة اعمل عليها ممكن مراجعة (لا زالت في البداية)
    farid-br24.website

    ردحذف
  60. السلام عليكم ممكن تفحص المدونة
    www.hakibatodikra.com وشكرا على المجهود مسبقا.

    ردحذف
  61. السلام عليكم اتمنى فحص المدونة و اعطائي النصائح رفضت 7 مرات
    raedibrahim.net

    ردحذف
  62. السلام عليكم اتمنى فحص موقعي رابط الموقع
    https://haasry.net/

    ردحذف
  63. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    yallashot24.com

    ردحذف
  64. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    https://www.yallashot24.com/2023/09/blog-post_25.html

    ردحذف
إرسال تعليق