أضف موقعك على أخبار Bing واحصل على ألاف الزيارات يوميا

0

 هدفنا الاساسي هو مشاركة المعرفة و اتاحة جميع الفرص الممكن للنجاح لذالك سنشارك معك في هذه المقالة أفضل الطرق لجلب زيارات كبيرة بصفة يومية .

تكمن هذه الطريقة في اضافة موقعك لاكبر الشركات العالمية و هي مايكروسوفت Microsoft لذالك عليك ان تركز كثيرا في هذا المحتوى لكى تستفيد قدر الامكان فنحن لا ننشر اي معلومات مغلوطة لان شعارنا الاساسي هو المصداقية .

اذا كنت تبحث عن أفضل الطرق لجلب الزيارات فأنت في المكان الصحيح لان شرح اليوم مميز جدا حيث سنقدم لك دليل شامل يمكنك من النجاح في المستقبل.

أخبار بينج Bing News
زيارات يويمية من أخبار بينج Bing

تتعدد طرق جلب الترافيك او الزيارات للمواقع و المدونات و مدى جودتها ولاكن ما يهمنا اليوم هو التعرف على طريقة استغلال شركة Microsoft للحصول على اجود الزيارات .

جدول المحتوى

ماهي خدمة PubHub ؟

هي منصة مختصة بنشر الاخبار تحت اشراف مايكروسوفت و هي مشابهة لخدمة أخبار جوجل ولاكنها تمتاز كثيرا عليها و سنتعرف في مسار هذا الدرس على جميع المميزات .

تمكنك منصة Pubhub  من اضافة موقعك عليها و هي بدورها تقوم بنشر جميع المقالات الخاصة بك و بذالك ستتحصل على ألاف الزيارات بشكل مباشر من خلال هذه المنصة الرائعة ..

مميزات منصة PubHub 

لقد ذكرت مسبقا بأن خدمة Pubhub مشابهة تماما لأخبار جوجل لان الهدف واحد و هو عرض الاخبار و المقالات لجميع المستخدمين ولاكن تتميز الاولي عن اخبار جوجل بأمر مهم جدا .

اذا تمت الموافقة على انضمامك لخدمة Pubhub فان الموقع الخاص بك سيظهر على جميع أجهزة مايكروسوفت Microsoft،كل من لديه لاب توب Laptop يعمل بنضام وندوز فالموقع الخاص بك سيظهر عليه مباشرة و نفس الشئ ينطبق على الهواتف الذكية،ليس هذا فقط بل ايضا متصفح ياهو Yahoo فكلنا نعرف أن متصفح ياهو يقوم بعرض الاخبار في صفحته الرئسية و اعتقد انك ستكون أحد هؤلاء مستقبلا.

بدون اي اطالة ، عندما تتم الموافقة على موقعك سيظهر في جميع المنصات التالية :

  • ياهو Yahoo
  • انظمة التشغيل Windows
  • الهواف الذكية بنضام Microsoft 
  • أم أس أن Msn
  • أخبار بينج Bing News


كما هو مبين للجميع ، اذا تم قبول موقعك على منصة Pubhub لن يتوقف مايكروسوفت عن نشره أبدا و بذالك ستتمكن من جمع الاف الزيارات بشكل يومي و بطريقة شرعية.

طريقة التقديم لمنصة PubHub

لقد ذكرنا جميع المميزات و كل ما ستحصل عليه في النهاية ، لذالك سننطلق في رحلة اضافة موقعنا على هذه المنصة و التمتع بجميع الخدمات الرائعة.

اضافة موقعك على Bing Webmaster tools

لكل محرك بحث أداة خاصة بمشرفي المواقع و طبعا متصفح Bing المدعوم من شركة Microsoft يتوفر على ذالك ، كخطوة أولي يجب ان نقوم باضافة موقعنا على أداة مشرفي المواقع التابعة لبينج Bing.

انشاء حساب في Bing webmaster 

يمكنك انشاء حساب جديد و لاكن من وجهة نظري الشخصية عليك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال حسابك في جوجل لاننا سنستحق هذا الامر في الخطوة التالية


مقالات قد تهمك :

✅ الأدوات اللازمة التي يحتاجها كل مدون

✅ ودع مشاكل الأرشفة نهائيا مع هذه الخطوات البسيطة : أرشفة في 30دق!!

كما هو مبين في الصورة التالية قم بالدخول الى هذا الرابط  ثم الضغط على "se connecter" أو "login" و كمرحلة ثانية أختيار المنصة التى ترغب في تسجيل الدخول من خلالها و هناك ثلاثة منصات (مايكروسوفت،جوجل،فيسبوك) قم بالدخول من خلال حسابك في جوجل لتسهيل الامر في الخطواة القادمة.

ربط موقعك على اداة Bing Webmaster Tools


سأختصر الكلام من خلال الشرح الصوري :



كمرحلة ثانية بعد عملية التسجيل سيتم نقلنا لمرحلة اضافة الموقع و طبعا كما ترون هناك خيارين لاضافة موقعنا على متصفح بينج Bing .
الخيار الاول : و هو معقد قليلا حيث يتوجب عليك اضافة الرابط الخاص بك و من ثم سيتم اعطائك كود برمجي تقوم بلصقه داخل قالب موقعك ليتم التفعيل و التثبت من الملكية .
الخيار الثاني : اثبات الملكية من خلال أداة مشرفي المواقع التابعة لجوجل و أنصح بشدة ان تستعمل هذه الطريقة ، الجميع لديهم مواقع مفعلة في أداة مشرفي المواقع الخاصة بجوجل لذالك يمكنك استغلال هذا الامر و ربط موقعك مع Bing بدون اضافة اي أكواد اخرى فكل مدون او صاحب موقع لا يرغب في الاكثار من زيادة الاكواد البرمجية في قالبه و طبعا حرصا على سرعة الموقع ، ايضا بالنسبة للخيار اللاول و هو اثبات الملكية من خلال مايكروسوفت فهو بطئ بعض الشئ فهناك اشخاص حدثت معهم بعض المشاكل اثناء تجربة هذا الخيار.

اضافة ملفات ال Sitemap عبر Bing Webmaster Tools

بعد اتمام عملية التسجيل و ثبات ملكية الموقع سيتوجب علينا اضافة ملفات Sitemap عبر لوحة التحكم الخاصة بمشرفي المواقع لتمكين ميزة الارشفة و ظهور جميع مقالاتنا داخل محرك البحث بينج


كما هو مبين من خلال الصورة ، عملية ارسال ملفات ال Sitemap سهلة للغاية كل ماعليك هو تغيير كلمة example برابط موقعك واضافة الملفات :
 1. https://www.example.com/sitemap.xml (لجميع منشورات مدونة بلوجر).
 2. https: // www.example.com /sitemap-pages.xml (لجميع صفحات بلوجر).

اضافة موقعك لاخبار Bing

بعد اتمام جميع ما ذكرناه بقيت مرحلة أخيرة و هي التقديم لخدمة Pubhub المقدمة من مايكروسوفت قم بالدخول الى الرابط التالي :

اضغط على "Bing Webmaster Tools " كما هو محدد في المستطيل الاحمر
سيتم نقلك مباشرة الى أداة مشرفي المواقع الخاصة ب Bing 


لقد قمت بتحديد الخيار بالسهم الاحمر ، قم بالضغط عليها لتتمكن من التقديم في أخبار بينج Bing News  
كما تلاحظون لقد تم رفض موقعي لاني قدمت منذ فترة و لايمكنني التقديم مرة أخرى الا بعد شهرين من الزمن 

مقالات مهمة :
تنويه : يحرص متصفح بينج على اختيار و قبول المواقع الاخبارية فقط ، لذالك اذا كنت تنشر مقالات ثابته و ليست باخبارية فمن الصعب جدا ان تتم الموافقة على طلبك .

ملاحظة : يمكنك انشاء قسم اخباري داخل موقعك أو مدونتك و نشر مقالات و اخبار حصرية أول بأول من اجل القبول في أخبار Bing كما ان هذه الخدمة ستجني لك ثمار كبيرة لانها ستوفر لك ألاف الزيارات يوميا لذالك أعتقد ان التقديم لبرنامج PubHub يستحق العناء .
خلاصة : 

قم باضافة موقعك على Bing Webmaster Tools  للحصول على زيارات من محرك البحث بينج و ياهو Yahoo في آن واحد، كما انك ستتمكن في النهاية من التقديم لبرنامج PubHub  من أجل اضافة موقعك على الاخبار التى تنشر على جميع منصات Microsoft ولاكن بصراحة لا يمكنني أن أضمن لك نتيجة القبول او الرفض ولاكنها تجربة جديدة تستحق العناء .

عيوب PubHub

في الحقيقة لا توجد أي عيوب لانك ستستفيد كثيرا بدون خسارة أي شئ و لاكن أمر واحد و هو محبط قليلا أن نسبة القبول صعبة ولاكن جميعنا سنحاول و نجتهد من اجل ان تتم الموافقة علينا .
بخصوص الوقت تتم مراجعة الطلبات في مدة طويلة تتراوح بين الشهرين و الثلاثة أشهر على عكس اخبار جوجل التى تقوم بالرد عليك في مدة لا تتجاوز ال 15 يوم .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)