حقق دخل مادي بدون اي مجهود مع ChatGPT

0

 منذ ظهور برنامج CHATGPT و الجميع يبحث بستمرار على طرق فعالة للاستفادة القصوى منه، سوي على مستوى إنجاز الاعمال او استخراج معلومات مهمة او حل مسائل رياضية، ولاكن البعض يقوم بستغلال الامر في اعماله و مشاريعه على الإنترنت مثل التسويق الالكتروني او توليد افكار جديدة.

اليوم سنطرح لك فكرة جيدة لتحقيق دخل مادي و بدون اي جهد فقط بالاعتماد على الذكاءالاصطناعيChatGPT

الربح من شات جيبيتي
الربح من chatgpt

قدرة الفهم لدي  ChatGPT 

يظم هذا البرنامج الالي اكثر من 10 بليون كلمة، كما انه يتحدث باكثر من لغة و من ابرزها الانجليزية و العربية و هذا ما نحتاج اليه اليوم. 

لذالك يمكن ان نظمن نتائج فعالة و مفيدة عند التفكير في مجال الترجمة و الفهم و لكي تفهم الامر باختصار شديد ساخبرك بان تقوم بستغلال هذه الميزة في تقديم خدمات بمقابل مادي عبر منصات العمل الحر. 

تحقيق دخل من خدمات الترجمة 

يمكنك في الوقت الحالي التسجيل في موقع fiverr للخدمات المصغرة و الدخول الى قسم الكتابة و الترجمة لتري بأم عينيك ان خدمات الترجمة قد تتراوح اسعارها من 5 الى 10 دولار بالنسبة لفقرة لايتجاوز طولها ال 300 كلمة. 

تم بيع هذه الخدمة 2450 مرة بمقابل 10 دولار 😀

اذن انت كمقدم خدمة قد تحتاج الى مهارة في فهم اللغات لتتمكن من تقديم طلبك الى العميل و لاكن مع ChatGPT لن تحتاج الى اي معرفة او اي خبرة. 

اظن ان الامر قد بات واضح الان، ولاكنك ستخبرني بان النصوص ستترجم بطريقة حرفية و لن يكون هناك أي معني للنص لان هذا ما يفعله مترجم جوجل و غيره من المنافسين. 

طبعا مع الذكاء الاصطناعي تم تجاوز هذا الأمر و هو ما يمكنك من ترجمة اي مقال و بأي لغة كانت بطريقة واضحة و مفهومة مع المحافظة على معناها الطبيعي. 

برنامج ChatGPT مع موقع Fiverr

اولا عليك التسجيل في موقع فيفر للخدمات المصغرة.

ثانيا قم بختيار خدمات الترجمة و تقديم عروض للعملاء. 

ثالثا البدء في تحقيق الارباح 

ترجمة chatgpt 

عند استلامك لاي طلب خاص بخدمة الترجمة، فقط توجه الى ChatGPT و اطلب منه ذالك ليتم تجهيز الطلب في غضون ثواني معدودة، و كل ما عليك هو تسليم العمل للحريف و استلام ارباحك هذا فقط بستخدام الهاتف. 

لاتنسو متابعتنا ليصلكم كل جديد 👇👇

متابعه على تويتر🙏

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)