اصبح بامكانك تجربة الاثاث قبل شرائه مع موقع pinterest !!!

0

 من بين أصعب الاختيارات التي قد يواجهها الفرد هي اختيار اثاث المنزل اذ ان الامر اشبه باللغز خاصة مع توفر العديد من الخيارات اللا نهائية ، هل هذا الأمر بمنتهى الصعوبة ؟ نعم بالتأكيد لما يتطلبه من تدقيق في أبسط التفاصيل .

 

واجهت العديد من شركات الأثاث و المفروشات مشاكل مع زبائنهم نتيجة حيرتهم و ترددهم في عملية الشراء مما يسبب مضيعة و خسارة للوقت ومن هنا بدأت الرحلة في البحث عن حلول تساعد الزبائن في التغلب على هذه الحيرة الكبيرة لتجعل المنتوجات المعروضة في المتاجر الإلكترونية تظهر بواقعية أكثر وانطلق العمل على هذه الخاصية المسماة بـ Try On for Home Decor.

خاصية Try On for Home Decor

ماهي خاصية Try On for Home Decor؟

 

هي من احد خاصيات الذكاء الالكتروني تمكن الزبائن من تجربة صورة وهمية على مساحة حقيقية لاكتشاف النتيجة و ان كانت ذات جمالية و مقاس مناسب لتلك المساحة و كل هذا من خلال كاميرات الهاتف الجوال لتصبح الصورة شبه واقعية ومن بين أهم المؤسسات الداعمة لهذه الفكرة نجد موقع pinterest ، صرح هذا الأخير بأن أهم ماركات المفروشات تعمل بهذه التقنية لتسهيل عملية الاختيار لعملائها ومن بينها Barrel, CB2, Target, Walmart, West Elm, Wayfair و غيرها …

 

ما الفائدة من هذه التقنية الجديدة ؟

 

البيع الإلكتروني هو من بين أكثر التقنيات المربحة خاصة مع جائحة الكوفيد و لكن قد تنقلب الموازين في ثواني محددة على اثر اعادة عدد هام من الطلبيات و رفض استلامها و هو ما يسبب خسائر هامة بالنسبة للعديد من الشركات وهنا تظهر الفائدة الكبرى من تقنية Try On for Home Decor فهي تمكن الزبون من التأكد من خياراته من خلال تجربتها على مساحته بشكل افتراضي و ضمان لاستلام الطلبية .

 

في حقيقة الأمر هذه التقنية ليست بجديدة فلقد جربتها منصة pinterest من قبل لتسمح للسيدات بتجربة مواد التجميل قبل شرائها بشكل افتراضي من خلال النقر على المستحضر المرغوب فيه ليظهر تاثيره على ملامح وجهك ، و شاركت العديد من الماركات العالمية المعروفة في هذه التجربة مما انعكس بشكل ايجابي على المبيعات الالكترونية لتتضاعف ويكثر الإقبال عليها ومن هنا تطورت الفكرة لتشمل تجربة الاثاث قبل عملية الشراء و تعطي نفس النتائج الإيجابية بالنسبة لتجربة مواد التجميل .

 قد يهمك

أفضل المواقع لتبدأ بها تعلم فنون الهكر والقرصنة الأخلاقية

مالا تعرفه على عالم الميتافرس ؟ Metaverse

تعرف على أكثر المجالات طلبا في عالم التقنية لسنة 2022


كيف يمكن تفعيل هذه الخاصية على pinterest قبل إتمام عملية الشراء ؟

 

عندما تختار الاثاث المراد شرائه من المتجر الذي يعرض منتجاته على منصة pinterest كل ما عليك فعله هو النقر على خاصية "جربها على مساحتك" ثم قم بتوجيه كاميرا هاتفك على المساحة المراد تجربة قطعة الاثاث عليها لتظهر فيما بعد على شاشتك وكأنها موجودة في الحقيقة .

لاقت هذه التجربة رواجا و استحسانا كبيرا عند الكثيرين وسوف تعمل على تجربتها و تطويرها أكثر من 80،000 ماركة عالمية مختصة في بيع الأثاث و المفروشات .

 

لو توفرت هذه الخاصية في مكان إقامتك هل ستبادر باستعمالها ؟

لا تنسى أن تترك تعليق أسفل المقال .

 

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)