كيفية تغيير أيقونة جوجل

0

يعد Google أحد أكثر متصفحات الويب استخدامًا من قبل مستخدمي الإنترنت. حاليا وفي هذا الوقت ، فأن عدد مستخدمي الإنترنت يتجاوز في جميع أنحاء العالم 3000 مليون ، والذين يبحثون عبر Google عن المحتوى والموضوعات التي تهمهم أكثر. لهذا السبب ، الكثير منهم يرغب في تعديل التكوين الكلاسيكي لمحرك البحث والعمل على تغيير رمزه الأكثر تمثيلاً.


يمكنك إعطاء رمز Google مظهرًا جديدًا على كل من جهاز الكمبيوتر والجوال. كل ما ستقوم به معرفة الطرق الخاصة بكل جهاز وتنفيذها خطوة بخطوة. بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على تعديله بسرعة ودون الحاجة إلى تثبيت برامج أخرى تعرض أمان جهازك للخطر. اكتشف كيفية تغيير رمز Google على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى هاتفك الذكي من خلال قراءة هذا المقال .


تغيير أيقونة جوجل
كيفية تغيير أيقونة جوجل بدون برامج

كيفية تغيير أيقونة جوجل في الويندوز

من الممكن تغيير شعار Chrome على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows دلست بحاجة الى تثبيت أي برنامج خارجي. فقط عليك  تتبع هذه الخطوات :


قم بالوصول إلى Google Chrome من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كان ما تريده هو تغيير شعار Google إلى animé ، فاكتب في علامة تبويب الصور بكلمات محرك البحث المتعلقة بالرمز الذي ستستخدمه كبديل. على سبيل المثال ، إذا كنت من محبي Dragon Ball ، فاكتب التعبير "Dragon Ball icon". 


يتوجب عليك دائمًا القيام بإضافة "رمز"بالرغم من سلسلة الرموز التي تريد استخدامها.


أكثر تنسيق موصى به للصورة والذي سيحل محل رمز Googles هو PNG ، بحد أقصى للحجم يبلغ 512 بكسل وفي شكل دائري.

ثم انتقل إلى صفحة Convertico.


في هذه الصفحة ، انقر فوق خيار إسقاط ملفات .png. بإمكانك سحبها من مجلد تنزيل الصورالخاص بك بجهاز الكمبيوتر .

على الجانب الأيمن من الشاشة ، ستلاحظ أنه تم تحميل صورة الأيقونة التي قمت بإسقاطها أو سحبها في الخطوة السابقة. انقر لتنزيله.


انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة Google. ستجده في اختصار سطح المكتب. ثم انقر فوق خصائص.


في النافذة الصغيرة التي ستفتح ، حدد "تغيير الرمز" ثم "تصفح". في هذه المرحلة ، ستتمكن من اختيار الصورة التي تم تنزيلها بتنسيق ico.


أخيرًا ، انقر فوق "موافق" ثم "تطبيق".


بهذه الطريقة ، ستتمكن من تخصيص Google عن طريق تغيير الرمز إلى الرمز الذي تريده. عندما تريد استعادة رمز Google التقليدي ، قم بتنزيله واتبع الإجراء أعلاه من الخطوة 7. عندما تصل إلى "تصفح" ، اختر الصورة التي تم تنزيلها للرمز الكلاسيكي وقم بتطبيق التغيير.


كيفية تغيير رمز Google على جهاز Mac

هل لديك جهاز كمبيوتر ماك؟ يختلف إجراء تغيير رمز Google على نظام التشغيل Mac عن إجراء Windows. باتباع هذه التعليمات ، ستتمكن من تعديلها :


انقر فوق أيقونة Finder في Dock.

قم بالبحث عن الرمز الذي تريد استخدامه لـ Google Chrome. إذا لم يكن لديك أي شيء تريد استخدامه ، فابحث عن أيقونات Mac المجانية عبر الإنترنت. بإمكانك ايضا البحث عن "رمز Google Chrome على جهاز Mac" في محرك البحث.

انقر فوق قائمة Go الموجودة أعلى سطح المكتب. ثم انتقل إلى التطبيقات.

وقم بتحديد الرمز Google Chrome قم بالنقرعلى خيار الحصول على معلومات.

سيتم فتح نافذة "معلومات Google Chrome". سيتم عرض شعار Google الحالي في الزاوية اليسرى العليا من هذه النافذة.

اسحب الرمز المختار حديثًا في نافذة الباحث إلى الرمز في الزاوية اليسرى العليا من "معلومات Google Chrome". أسقط الأيقونة الجديدة هنا وستتغير النافذة ، وتعرض الشعار الجديد.

أخيرًا ، أغلق نافذة معلومات Google Chrome.


كيفية تغيير أيقونة جوجل على الهاتف المحمول

هل يمكنني تغيير شعار Google إلى اسمي؟ إذا كنت قد فكرت في الأمر ولم تجد إجابة أو طريقة للقيام بذلك ، في أحد كيف نريد مساعدتك. أسهل طريقة لتحقيق ذلك هي استخدام نظام السمة الموجود في طبقات التخصيص المحمولة.


في هذه الأنظمة ، يمكنك الحصول على مجموعات رموز وخلفيات مخصصة لتغيير شعار التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول ، كما هو الحال مع Google. تحتوي كل طبقة تخصيص على عملية ، ولكن بشكل عام يجب عليك اتباع الخطوات التالية :


افتح تطبيق السمة وابحث عن حزمة الرموز.

قم بتنزيل الرموز لتطبيقها.

توجد السمات في إعدادات Android. الوصول للعثور على قسم الرموز.

قم باختيار الموضوع الذي تفضله لتغيير رمز Google وتطبيق التعديل.


إذا لم تتمكن من العثور على السمات لأن الشركة المصنعة لهاتفك الذكي لا تملك أيًا منها ، فانتقل إلى مشغلات Android مثل Microsoft Launcher أو Nova Launcher. قم بالوصول إلى القسم لتخصيص إعدادات المشغل الذي اخترته ، وأدخل خيار حزم الرموز وانقر على أحد تلك التي تم تنزيلها لاستخدامه كشعار Google الجديد.


إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)