تعرف على جوجل skillshop وحقق أرباحك الاولى

0

 من المعروف أن منصة Skillshop تابعة لشركة جوجل و هي منصة مختصة في تقديم دورات تدريب مجانية مضمنة بشهائد نهاية لكل دورة.

مايهمنا اليوم هو كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من خلال هذه المنصة (skillshop) و أفضل الاستراتيجيات للتمكن من تحقيق دخل مادي معتبر بسهولة و بدون أي مبالغة ، لذالك أدعوك للمواصلة حتى النهاية و التركيز على كلامى لتحقيق الاستفادة القصوى.

جوجل skillshop
الربح من جوجل skillshop


ماهي منصة Skill Shop ؟

هي منصة تابعة لشركة جوجل ، تتوفر على العديد من الدورة المجانية التى تشرح أمور و مواضيع مختلفة و تتوفر هذه الدورات على عدة لغات من أهمها اللغة العربية و الانجليزية ، ايضا عند اكمال اي دورة فأنت ستتحصل على شهادة معتمدة من شركة جوجل

ماهي أفضل الدورات المقدمة على منصة Skill Shop ؟

في الحقيقة تحتوى هذه المنصة على دورات مختلفة و لاكن ما يهمنا اليوم هو الاستفادة منها و طبعا يتم ذالك من خلال تحقيق الدخل أو مايسمي بالربح المادي .

عند دخولك الى الواجهة الرئيسية ستجد مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية  و ما يجب ان تقوم باختياره هو تعلم جميع أدوات جوجل :

  • Google Ad Manager
  • Google My Business
  • Google AdMob
  • Google Ads
  • google Analytics
تقريبا لدينا 5 منصات مهمة جدا لجوجل و يمكنك تعلم طريقة استعمالها و استخدمها بشكل احترافي من خلال التعلم على منصة Skill Shop و طبعا ستتمكن من أخذ شهادة اثناء اكمال كل دورة .

كيفية الاستفادة من دورات Skill Shop ؟

لقد أخبرتكم عن أفضل الدورات التى يجب تعلمها و كما تلاحظون اني قمت بذكر مجموعة منتجات جوجل و الهدف سأقوم بذكره في مجموعة من الخطواة البسيطة.
سأضع بين أيديكم أفضل موقعين للعمل الحر Fiverr و Upwork  أضن ان الكثير يعرف الموقعين و لاكن لا أضن ان الجميع يعرف طريقة الاستخدام ؟
يمكنك البحث عن كلمة Ads Manger داخل موقع Upwork مثلا 
هذه عينة صغيرة من نتائج البحث التى أردت ان اشاركها معكم ، ما أقصده من البداية هو ان تتعلم من خلال منصة جوجل Skill shop ثم تقوم بالبحث عن عمل كفري لانسر من خلال المنصات المعروفة .
لا تقلق لان الاعمال الغير منجزة في سوق الشغل في ازدياد ، يمكن ان تتعلم بطريقة مجانية و تتمكن من تحقيق ارباح مالية فوق المتوسط من خلال العمل Freelancer 
اذا كنت لم تتيقن بعد بأن كلامي واقعي و سهل التطبيق يمكنك التأكد بنفسك من خلال الصورة الثانية :
الشخص الاول تتراوح ساعة العمل الخاصة به من خلال احصائية الاعمال المنجزة ب 89 دولار $  و الشخص الثاني ساعة عمله ب 65$  .

هل فكرت في ماذا يعملان هاذين الشخصين ؟
انهما يقومان بتقديم تحليلات من خلال منصة جوجل اناليتكس 
  • google Analytics
 و بعض المنجات الاخرى التى توفرها لك جوجل مجانا .
  • Google AdMob
  • Google Ads
هذه الصور مأخوذة بتاريخ اليوم و هو تاريخ نشر هذه المقالة .

خلاصة :

يوفر لك جوجل فرصة التعلم بطريقة مجانية من خلال منصته Skill shop  و توفر لك منصات العمل الحر مصدر لتحقيق الارباح و الاموال .
يمكن الربط بين الامرين و التنسيق بينهنا بحيث تقوم بالتعلم بطريقة مجانية ، ثم تتقدم لاسواق الشغل و تبدء في رحلة العمل كفري لانسر Freelancer .
لقد قمت بتقديم عينة من موقع Upwork  لا تزال هناك الكثر من المنصات الشهيرة الاخري ، تخيل انك تقدم نفس الخدمة في ثلاثة منصات مختلفة ؟ 
يمكنك الحصول عالى الاف العروض فلا تجعل الكسل هو العائق الوحيد في تدمير حياتك .

جميع الروابط :


إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)