تسريبات حول هاتف Tesla الجديد : الهاتف الخارق

0
tesla new phone

هاتف بميزات خيالية من شركة تسلا

الهواتف الذكية احد اكبر مظاهر التطور التكنولوجي التي تشهد نمو كبير عبر الوقت فتفاجئنا هذه الأجهزة الذكية بخاصيات جديدة من سنة إلى أخرى في سباق دائم بين أكبر وأهم الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف ليدخل اخيرا ايلون ماسك الرجل الأعمال الأمريكي الثري و مؤسس شركة تيسلا لتصنيع السيارات الذكية و شركة سبايس اكس للعلوم الفضائية هذا السباق  بهاتف المستقبل لما يمتلكه من مميزات خيالية تحت اسم "تسلا باي" .

ماهو هاتف تسلا باي ؟

قد تجتمع كل مظاهر التطور التكنولوجي في هذا الهاتف الذكي من شركة تسلا ليكون انجاز مهم بخاصيات خيالية تفوق قدرة الإنسان على الاستيعاب ليصبح هذا الجهاز الذكي بمثابة عالم متنقل  متعدد المزايا و الجوانب يخدم و يوفر كل حاجيات المستخدم استنادا على آخر مستجدات الذكاء الاصطناعي .

7مزايا لهاتف تسلا الحديث (تسلا باي)

العديد من المزايا قد تتوفر في  هاتف تسلا باي الجديد الخارق منها :

  1. التخلص من مشاكل الانترنت و انقطاعها الدائم إذ أن هاتف تسلا يشتغل عبر نظام الانترنت الفضائي وهو ما يسمح للمستخدم استخدام الانترنت بأي نقطة من العالم و هذه الخدمة توفرها شركة ستارلينك التابعة إيلون ماسك 
  2. وداعا لمشاكل الشحن و استعمال التيار الكهربائي كمصدر طاقة لهاتفك ، فهاتف تسلا يعتمد على الطاقة الشمسية كطاقة اولية واساسية لتغذية الهاتف عن طريق توفر غطاء خارجي ضمن هيكلة الهاتف ليوفر الطاقة الشمسية اللازمة التي يحتاجها الهاتف أو يحتفظ بها و يحولها الى طاقة في الحالات المستعجلة 
  3.  نظرا لارتباط الهاتف لشركة سبيس اكس فإنه من الأشياء المميزة التي سوف تتوفر فيه هي خاصية التصوير الفلكي .
  4. ان كنت من المهتمين بالعملات الرقمية و تعدينها فهاتف تسلا يدعم هذه العملات بشكل كبير عن طريق تقديم مزايا خاصة تدعم وتسهل عمليات التعدين الرقمية .
  5.  ودع مشكلة مساحات التخزين المحدودة بتوفر مساحة خيالية للتخزين بهواتف تسلا تصل إلى 1 تيرابايت.
  6. ان كنت تبحث عن تصميم فريد فإن هاتف تسلا هو الأنسب لك عن طريق هيكلة لانمطية مستوحاة من تصميم سيارات تسلا الذكية .
  7. يخدم هذا الهاتف الحديث صحة الانسان و يهتم بها ليكون قادرا على التنبؤ و اكتشاف الاضطرابات الدماغية للإنسان من خلال خاصية الذكاء الاصطناعي .

 

هذه الميزات الاستثنائية جعلت العديد من الناس وخاصة رجال الاعمال ينتظرون إطلاق هذا الهاتف من شركة تسلا المصنعة يطرح سؤال :

متى يتاح هذا الهاتف الخارق بالأسواق ؟

رغم الضجة التي أحدثها هذا الهاتف إلا أنه لم يتم الاعلان عن موعد نهائي لإطلاقه لتحفظ الجهة المصنعة عن التفاصيل في انتظار نزول هذا الخير للأسواق موفى سنة 2022 .

 

مازالت ظروف إطلاق هذا الهاتف غامضة لعدم توفر المعلومات اللازمة من المدير التنفيذي لشركة تسلا "إيلون ماسك " في انتظار إصدار هاتف تسلا باي الذي أثار دهشة العالم .

ما رأيك في خاصيات هاتف تسلا وهل سوف يصبح هذا الهاتف اكثر شعبية من هواتف آيفون ؟

اترك رأيك في تعليق اسفل هذا المقال .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)