كل ما تحتاج معرفته عن منصة كابيتال Capital

0

 يعد اختيار منصة مناسبة للقيام بالتداول الآمن و المريح عليها أمراً هاماً لجميع المتداولين و المستثمرين في العالم. و هذا ما توفره لك منصة كابيتال Capital مع عمولات قيمتها 0%. لذلك فإن كابيتال تعتبر خياراً مهماً و جيداً لجميع المستثمرين. كما أنها نوفر ميوة تداول الفوريكس جنباً إلى جنب مع تداولات الكريبتو و العقود. لذلك فهي تتمتع بحفنة من الميزات التي تجعل من منصة كابيتال Capital  منصة فريدة في الأداء و في التعامل.

شرح منصة كابيتال Capital

يمكن اعتبار منصة كابيتال Capital بمثابة وسيط للتداولات الرقمية بنسبة عمولات تداول تبلغ 0% للمتداولين. و تتمتع بميزة حماية السلوك المالي FCA بالإضافة إلى معدل فروق سعرية منافس . حيث أن المنصة قد انطلقت في عام 2016 و منذ انطلاقها لاقت شعبية كبيرة و هي الآن من أكثر المنصات استخداماً من قبل المتداولين حول العالم. كما و أنها قد لاقت شعبية كبيرة بين المستخدمين العرب في الشرق الأوسط. و لعل اكثر ما يميز كابيتال عن غيرها هي دعمها لأسواق مستقلة لتداول الفروقات من مثل السوق الكندية و السوق الأمريكية و المملكة المتحدة و فرنسا. علاوة على ذلك تتيح المنصة تداولات لما يزيد من 2500 من الأصول المالية و العملات الرقمية المختلفة. كما أنها تدعم تداولات الأسواق المالية الخاصة بالفوركس و العملات المالية الورقية.



ميزات منصة كابيتال Capital و سلبياتها

تتمتع المنصة بالكثير من الميزات التي تجعلها خياراً مناسباً لعدد كبير من المستثمرين. لكن قد تحتوي على بعض العيوب التي يمكن ان يصنفها البعض على أنها سلبيات ولذلك نجد:

مميزات المنصة

  • يبلغ الحد الأدنى للتداول 25 دولار أمريكي فقط و هذا ما يجعل من السهل البدء بالتداول مع منصة كابيتال Capital و تجربة التداول عليها قبل البدء بإيداع مبالغ كبيرة في المنصة.
  • يستطيع جميع المتداولين في المنصة التمتع بالميزات التي تقدمها للمستثمرين المحترفين. تشمل التحليل الفني و الأدوات المساعدة في التداول.
  • كما و توفر المنصة خيارات كثير للإيداع والسحب منها الحسابات البنكية و المحافظ الرقمية و بطاقات الائتمان و غيرها.
  • تبلغ عمولات الإيداع التي تفرضها المنصة على المتداولين 0% مما يجعل عملية الإيداع مجانية بشكل كامل.
  • تبلغ رسوم التداول 0% لذلك فهي من أفضل المنصات التي تتيح للمستخدم تحقيق الأرباح بالمجان.
  • تتمتع بمعدل فروقات سعرية منافس مقارنة بباقي المنصات الموازية.
  • تتيح المنصة إمكانية تداول أكثر من 2500 نوع من الأصول المالية و تداول المشتقات و الفروقات السعرية المناسبة.



سلبياتها المنصة

  • لا توفر الدعم لميتداير فور و ميتداير فايف.
  • لا تتيح إمكانية التداول التقليدي للأسهم المالية.
  • لا يمكن معرفة الحد الأعلى لعملية السحب أو الإيداع و بالتالي لا يوجد أنواع اشتراكات مختلفة للمتداولين.

التداول على منصة كابيتال  Capital

تتيح منصة كابيتال إمكانية تداول العقود و الأسهم و لكن ليس بالطريقة التقليدية إلا في حالات التداولات ذات الفترات المحدودة قصيرة الأمد. كما توفر تبادلات الفروقات مقابل القطع الأجنبي و غيرها. و من أشكال التداول على منصة كابيتال  Capital نذكر ما يلي:

التداول بالمؤشرات المالية

لعل أكثر ما يميز منصة Capital هو امتلاكها لأفضل المؤشرات المالية. حيث تضم أكثر من ثلاثين مؤشراً مالياً للتداول. كما تؤمن تداول مؤشرات قليل السيولة ومن أبرز المؤشرات المدعومة:

1.  S&P 500

2.  Italy-40

3.  FSTE

4.  Spain-35

5.  Singapore-25

تداولات الفوركس

إذا كنت من محبي تداول الفوركس فإن منصة كابيتال  Capital تعد خياراً مثالياً بالنسبة لك. حيث تحتوي المنصة على ما يزيد عن 125 زوجاً من أزواج تداول العملات الأجنبية المختلفة. بل و توفر للمتداولين والمستثمرين إمكانية مراقبة التحركات السعرية المختلفة و الأسواق المتقلبة في كل لحظة. لذلك يصنفها الخبراء على أنها أفضل منصة وسيط مالي في مجالها. و تدعم رافعة مالية تختلف قيمتها من عملة لأخرى و تتوقف على عوامل تتعلق بإجمالي العرض و مقدار التداول و شهرة العملة و الطلب عليها.

شاهد أيضاً: ما هو الويب 3 | تعرف على مفهوم الجيل الجديد من الويب WEB 3

تداول الكريبتو (العملات الرقمية)

توفر منصة كابيتال  Capital تداول أزواج العملات الرقمية المختلفة مما يجعلها مناسبة لمحبي أسواق العملات الرقمية و تداولاتها. حيث أنها تقدم دعمها للعملات الأساسية من مثل البيتكوين و الايثريوم وكذلك العمات حديثة العهد. و بالإضافة إلى ذلك فإن المنصة لا تفرض على متداولي العملات الرقمية أي رسوم في الايداع او في التداول و هو أمر يعتبر ميزة مشجعة.

كما تتوفر إمكانية الحد من المخاطر المالية من خلال الأدوات المساعدة في التداول التي توفرها لمتداولي و مستثمري أسواق العملات الرقمية. بل و ان قيم الفروقات السعرية تعتبر قيماً منافسة مقارنة بباقي المنصات.



تداول العقود لقاء الأسهم

يعتبر هذا النوع من أكثر التداولات التي يتم القيام بها على المنصة . حيث تدعم تداول حوالي 2500 نوع من العقود لقاء الأسهم المالية. كما و توفر الدخول لكبرى شركات الأسهم و مراقبة التحركات عن كثب لضمان تحقيق الأرباح الملحوظة بأفضل استراتيجيات التداول و المخططات السعرية.

تداولات السلع

يزداد الاهتمام بتداول السلع و الطاقات و الموارد التي تصنف بمثابة أهمية تداول الكريبتو و العملات الأجنبية و الأسهم. و هذا ما سوف تجده واضحاً في منصة كابيتال  Capital التي توفر تداولات المعادن الصلبة و الطاقات و المنتجات الزراعية. حيث تتيح تداولات الذهب و الفضة و البلاتين و الغاز و النفط و غيرها.

شاهد أيضاً: تعرف على الطريقة الصحيحة لتعدين عملة الايثريوم

كيفية التسجيل في منصة Capital

يمكن للمستخدم الجديد إنشاء حساب في المنصة إما من خلال التطبيق الخاص بهم والذي تستطيع تحميله من الموقع الرسمي، وإما من خلال الموقع الخاص بالمنصة. حيث يمكن التسجيل بعدة طرق منها الفيسبوك التويتر وايميل جوجل، ولكن يمكن التسجيل عبر الرقم والبريد الالكتروني في حال لم ترغب في استخدام أحد تلك الطرق. ويجب التنويه هنا أن المنصة تقوم بإرسال كلمة سر مخصصة على بريدك الالكتروني تستطيع تغييرها فيما بعد إذا أردت.

هل منصة كابيتال  Capitalاحتيالية

إن منصة كابيتال  Capital ليست منصة احتيالية. و هي من أكثر المنصات شهرة حول العالم و تتميز بدعمها لأنماط مختلفة في التداول. كما أنها تمتلك عدداً كبيراً من المستخدمين مما يساعد في انتشارها بشكل أكبر و زيادة مستوى الأمان المتعلق بها. وتحرص على استخدام أحدث تقنيات التشفير لمنع حدوث الاختراقات و حماية أموال و عملات المستخدمين. بل و أنها تحتفظ بأموال مستخدميها في محافظ بنكية منفصلة و تعمل على حماية الدخل السلبي للمكاسب و الأموال العائدة للمستخدمين. ومنذ انطلاقتها في عام 2016 و هي تحقق نتائج إيجابية و تنال رضى و استحسان مستخدميها و خاصة مع امتلاكها لعدد من الميزات التي لا تتوفر في المنصات الأخرى.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)